الفراغ

9 أشخاص لا يبدو أنهم يفهمون علم الفلك

9 أشخاص لا يبدو أنهم يفهمون علم الفلك


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كما أنت على وشك اكتشاف ذلك ، يبدو أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص الذين لا يفهمون على ما يبدو بعض الحقائق والمفاهيم الفلكية الأساسية. إما أنهم لم ينتبهوا في المدرسة ، أو أنهم ببساطة لا يهتمون بالموضوع أو يهتمون به قليلاً.

مهما كانت الحقيقة ، فإنها تصنع بعض الكوميديا ​​الذهبية الخالصة لبقيتنا في بعض الأحيان.

ذات صلة: NISSAN BULDS PORTABLE ASTRONOMY LAB بالتعاون مع وكالة الفضاء الأوروبية

ما هو الفرق بين علم الفلك وعلم التنجيم؟

في حين أن كلا التخصصين مخصصان لدراسة السماء ، إلا أن هناك فرقًا واضحًا ومهمًا للغاية بين الاثنين. أحدهما علم حقيقي ، والآخر أكثر ارتباطًا بالروحانية والميتافيزيقيا.

"علم الفلك هو دراسة الكون ومحتوياته خارج الغلاف الجوي للأرض. يقوم علماء الفلك بفحص مواقع وحركات وخصائص الأجرام السماوية. يحاول علم التنجيم دراسة كيفية تأثير هذه المواقف والحركات والخصائص على الأشخاص والأحداث على الأرض." - سكاي وتلسكوب.

ومن المثير للاهتمام ، أن المجالين كانا يومًا ما في نفس الشيء لعدة قرون حتى تبلور علم الفلك في نظام علمي موضوعي حقيقي خلال "عصر العقل".

ما هي أهمية علم الفلك؟

علم الفلك ، مثل أي تخصص علمي ، مهم لأنه يسعى لإشباع فضولنا المتأصل مع أعمال الأجرام السماوية. ليس هذا فحسب ، بل إنه يساعدنا على وضع كوكبنا في منظور يتناسب مع بقية الكون.

إنها ، في الواقع ، وسيلة للبشرية للإجابة على الأسئلة "الكبيرة" حول أصل الحياة ، والكون ، وكل شيء! زود علم الفلك البشرية أيضًا ببعض التطورات التكنولوجية المهمة جدًا على الأرض.

على المدى الطويل ، قد يكون بفضل نتائج علم الفلك أن البشرية يمكن أن تبدأ يومًا ما في استعمار عوالم أخرى في جميع أنحاء النظام الشمسي وما بعده. قد تكون هذه نقطة انطلاق لبداية توسع بشري يمتد على المجرة بعيدًا عن الأرض.

إذا تم تحقيقه ، فمن شبه المؤكد أنه سيضمن بقاء جنسنا البشري في المستقبل البعيد. لكن الوقت سيحدد ما إذا كان جنسنا البشري لديه ما يلزم.

7 أمثلة لأشخاص لا يفهمون علم الفلك

وهكذا ، دون مزيد من اللغط ، إليك 9 أمثلة على إخفاقات مذهلة في المعرفة الفلكية. لسوء الحظ ، من المؤلم أن نقول إن هذه القائمة بعيدة عن أن تكون شاملة.

كما أنه ليس بترتيب معين.

1. عندما لا يصلك الإطراء القائم على علم الفلك إلى أي مكان

اعتقد هذا الشاب المسكين أنه كان ذكيًا ، لكن يبدو أن مجاملته حسنة النية قد أتت بنتائج عكسية. بعد مقارنة شخصه المهم بالنجم ، كان الرد أقل من مرضٍ.

من العار حقًا أن المشاعر كانت رومانسية جدًا على السطح. من الواضح أنه لم يتوقع معرفة المستلم بعلم الفلك.

محاولة لطيفة أشعة الشمس.

2. عندما يمكن لحقيقة علم الفلك أن تسحق أحلامك

إنه ليس وقتًا سيئًا لنشر رسائل عدمية لإفساد يوم الجميع. هذا النموذج القائم على علم الفلك هو مثال جيد جدًا وذكي إذا كان يدمر الفرح قليلاً.

ومع ذلك ، على الرغم من وضوح الفكر في الرسالة ، هناك دائمًا شخص ما يرى الجانب الأكثر إشراقًا. إن حل هذا الفصل للحقائق القاسية للكون هو ببساطة تجاهلها.

استراتيجية رائعة وفعالة. بالطبع ، يمكن أن يكون الأمر مزاحًا - لن نعرف أبدًا على وجه اليقين!

3. يجب أن يكون هذان الزوجان خالدين

في عرض لافت للنظر لنقص فهم أساسيات علم الفلك ، فشلت محاولة هذا الفصل في إرسال رسالة رومانسية مستوحاة من العلم بشكل مذهل. يبدو أنه يعتقد أن يومًا واحدًا على الأرض يعادل مدارًا حول الشمس.

منظور مثير للاهتمام وهو بالطبع خاطئ تمامًا. في الواقع ، لكي يكون بيانه صحيحًا ، يجب أن يكون هو وشخصه الآخر زوجًا من الخالدين.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هذه الذكرى السنوية الطويلة بشكل لا يصدق بالمعايير العادية. فشل فلكي مذهل.

4. السخرية القائمة على العلم هي ببساطة الأفضل

في عرض آخر لنقص مذهل في فهم أساسيات علم الفلك ، قد يحتاج هذا الشخص إلى العودة إلى المدرسة. لكي نكون منصفين ، نظرًا لجفاف الرد على سؤالهم ، فقد لا يتوقعون السخرية.

ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر سوى القليل من التفكير لوضع 2 و 2 معًا ، أليس كذلك؟ إما هذا أو يريدون المزيد من القهوة؟

ولكن هناك بالتأكيد احتمال أنهم لم يفهموا حقًا أن ضوء الشمس هو في الواقع مصدر للأشعة فوق البنفسجية.

5. يبدو أن هذا الشخص قد ولد متأخراً منذ آلاف السنين

في عرض كارثي آخر للمعرفة الأساسية الفلكية ، قرر هذا الشخص التباهي علانية بجهله. إذا كان هذا حقيقيًا ، ونأمل حقًا أنه ليس كذلك ، فإننا نتساءل كيف نجا هذا الشخص بالفعل لهذه المدة الطويلة.

بالتأكيد ، يجب أن يكونوا قد قرأوا كتابًا ، أو شاهدوا فيلمًا وثائقيًا عن كيفية عمل النظام الشمسي في مرحلة ما؟ مذهل ببساطة.

6. هذا الرجل لديه وجهة نظر عادلة ...

في حين أنه ليس من الناحية الفنية فشلًا في علم الفلك ، فإن هذا التعليق يثير بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام. إذا وجدنا الحياة على أوروبا ، فما الذي نسميه في النهاية؟

كما يشير سام ، فإن البناء الطبيعي سيكون أوروبيًا ، ولكن نظرًا لأن هذا قد تم أخذه بالفعل ، فقد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء. بالطبع ، يدرك سام الحقيقة وقرر أن يكون مرحًا قليلاً.

إنذار كاذب ، اعتذارنا سام.

7. علم التنجيم والفلك هما نفس الشيء أليس كذلك؟

تحقق من فشل هذا pièce de المقاومة من علم الفلك. يبدو أن هذه الفتاة تريد فقط أن ترى العالم يحترق.

بعد تصحيح الفرق بين السنة الضوئية والوحدة الفلكية ، تكشف هذه السيدة الصغيرة المدى الحقيقي لجهلها الفلكي.

"عندما تجد نفسك في حفرة ، توقف عن الحفر" كما يقول المثل الشهير. لكي نكون منصفين ، كان من الممكن أن تكون قد أخطأت في النطق ، ولكن نظرًا للارتباك بين سرعة الضوء والمسافة بين الشمس والأرض ، نشك كثيرًا في ذلك.

لم نر مثل هذا المثال الواضح على عدم الكفاءة اللاواعية للموضوع.

8. مجاملة أخرى تستند إلى علم الفلك والتي تفشل فشلا ذريعا

يبدو أن هناك موضوعًا قيد التشغيل مع إيماءات رومانسية وفهم ضعيف لعلم الفلك. هنا مثال رئيسي آخر.

على الرغم من أنه قد يبدو لطيفًا ورومانسيًا على السطح ، فبمجرد أن تفكر في الأمر ، يمكن اعتبار ذلك إهانة خطيرة للغاية. في الواقع ، يمكنك أن تأخذ هذا على أنه يعني أنهم لا يحتاجون إليك على الإطلاق!

أنا متأكد من سحر!

9. قد يكون هناك سبب لعدم المحاولة بعد!

وأخيرًا ، لدى Elon Musk المتمني إجابة بسيطة جدًا لإعادة تأهيل المريخ! أو هكذا يعتقدون.

ولكن في الإنصاف ، فإن مفهوم وضع محولات الغلاف الجوي سليم من حيث المبدأ ، ومن الناحية العملية ، فإن استخدام الأشجار الحية من الأرض لن ينتهي جيدًا (بالنسبة للأشجار ، أي).


شاهد الفيديو: حجمنا في الكون (قد 2022).


تعليقات:

  1. Jameel

    يقول الناس في مثل هذه الحالات - سيكون أهال عم ، ينظر إلى نفسه. :)

  2. Alis

    دعونا التحقق من ذلك ...

  3. Zulkikree

    يمكنني الانتظار لجودة أفضل

  4. Atlantes

    يا لها من الكلمات الصحيحة ... سوبر ، فكرة رائعة



اكتب رسالة